PABCONFERENCE

PABCONFERENCE WEB SITE

Uncategorized

ريال مدريد يعرض25 مليون يورو +لاعب من أجل الحصول على موهبة صاعدة

فيما يخص فيجا ، وفقًا لما قاله فرانسيسكو خوسيه ديلجادو، صحفي في إذاعة كادينا سير، فقد اتصل ريال مدريد بالفعل بوكلاء لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عامًا لإبلاغهم بنواياهم وإبلاغهم بجميع الحركات.

زيادة  إلى ذلك ، صرح أيضًا أن الفريق الأبيض لا يستبعد إغلاق صفقة الانتقال بحوالي 25 مليون يورو بالإضافة إلى ضم لاعب أنطون مينا، صحفي، أشار إلى اسم اللاعب هو لاعب فريق الشباب رافا مارين.

قرر ريال مدريد الدخول بشكل كامل في هذه الصفقة، لأنه لاعب يحبه الكثيرين من قادة الفريق الأبيض. كما أكد فرانسيسكو خوسيه ديلجادو أن ملك أوروبا يخطط لمنح جابري فيجا عقدًا مدته 5 أو 6 سنوات. يمكن تحديد كل شيء في الأشهر المقبلة ، لكن من الواضح أن ريال مدريد يُبدي اهتمامًا حقيقيًا للغاية بلؤلؤة سيلتا فيجو.

ظهر  جابري فيجا كواحد من أبرز المواهب الصاعدة هذا الموسم، ولم يمر أداءه دون أن يلاحظه أحد في ريال مدريد. خاض لاعب خط وسط سيلتا فيجو 28 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة. كل هذا في سن 20 عامًا فقط.

لقد ارتأوا في ريال مدريد موهبة خاصة جدًا في فيجا ، مما دفعهم إلى تكثيف اهتمامهم به. مع مرور كل يوم ، يتناسب لاعب خط الوسط الإسباني مع خطط النادي للموسم المقبل.

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *