PABCONFERENCE

PABCONFERENCE WEB SITE

تعليم وتعلم

تعلم اللغة الفرنسية من البداية إلى النهاية بدون معلم

كيف تتعلم اللغة الفرنسية بدون معلم

عندما كان الإنسان يتحول من دولة  إلى أخرى، ويتعرف على أجناس مختلفة من الناس ذات طبائع مغايرة حسب الهوية و الجنسية وثقافات متعددة، من المفترض الإتصال بها، وجد نفسه أنه من الضروري تعرف اللغات الأجنبية لنتمكن من  تنويع هذا الإتصال وإقامة الحوار مع غيره بشكل واضح. لذا ارتأينا  أنه من واجبنا تقديم أهم ما يعترض الإنسان في طريقه من مفردات و تعابير وجمل ضرورية يعنمد عليها في تنقلاته المختلفة. ولكن تسهيلاً على معجبي اللغة الفرنسية أو أولئك الذين يودون تعلمها وليس لديهم الوقت الكافي لذلك وإلى الذين يحتاجونها في معاملاتهم اليومية، أو الذين سيسافرونمن أجل مهمة عاجلة للقيام ببعض الأعمال في بلاد تتكلم هذه اللغة، ويريدون الإلمام بها و بسرعة على  الكلمات الأساسية و الجمل المهمة  والتي تساعدهم  على التعامل مع الحاجبات اليومية الضرورية  مثل المأكل  و المشرب وركوب المواصلات.. وغيرها.

إلى كل هؤلاء نقدم هذا الكتاب بطريقة مبسطة، وقد حرصنا على أن تكون مادة هذا الكتاب من البساطة بحيث يفهمه ويستفاد به القراء على أكمل وجه.

وفي النهاية تكون هناك  كحصيلة لذلك كتاباً سهل الإستعمال يضمن لك أن تجد العبارة أو الكلمة الصحيحة، وأن تبين عن أفكارك بوضوح في مختلف المجالات.

فإلى كل الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية نهدى محتوى  هذا الكتاب ونرجو أن يفيد  فئة كبيرة من المبتدئين والمطلعين على اللغة في تجوالهم وحياتهم المعتادة اليومية،

ويكون لهم خير مرشد  ورفيق للطريق، راجين من الله العلي القدير أن يحقق الفائدة المرجوة منه.

والله ولي التوفيق.

الكتاب موجود للمعاينة اوالتحميل

تحميل ومعاينة الكتاب

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *