PABCONFERENCE

PABCONFERENCE WEB SITE

تعليم وتعلم

اهم قواعد تعلم اللغة الفرنسية


النظام الفرنسي الأصيل.

مرحباً بالجميع. والآن أنت تعرف القواعد السبع للغة الفرنسية الأصيلة. أنصحك باستخدام هذه القواعد السبع لتحسين لغتك الفرنسية وممارستها. سأشرح لكم اليوم كيف يعمل نظام التعلم “اللغة الفرنسية الأصيلة” وكيف يستخدم القواعد السبعة. الفرنسية الأصيلة هي نظام تعليمي طبيعي.

ما هو نظام التعلم الطبيعي؟ إنها طريقة تعتمد على عمل الدماغ. عقلك مبرمج للتعلم بشكل طبيعي. لقد تعلمت المشي بشكل طبيعي ، وتعلمت ركوب الدراجة بشكل طبيعي، وتعلمت لغتك الأم بشكل طبيعي. لقد تعلمت من خلال الاستماع والمشاهدة لفترة طويلة وبعد ذلك عندما جربت، أصبح الأمر تلقائيًا. لقد مشيت تلقائيًا، ودرّبت الدراجة تلقائيًا.

وتحدثت لغتك الأم تلقائيًا. بالطبع لم تكن مثاليًا في البداية ، لكنك تحسنت ببطء ، دون ضغوط. وهو يعمل بشكل مثالي. لماذا؟ لأن عقلك مبرمج ليتعلم مثل هذا.

المشكلة هي أن اللغات الأجنبية يتم تدريسها باستخدام نظام غير طبيعي: الذهاب إلى الفصل، وتعلم قوائم المفردات، وتعلم قواعد القواعد. يتعلم دماغك، لكن ببطء شديد. إنه ممل لذلك ليس لديك دافع كبير. أخيرًا تستسلم وبعد 5 أو 8 أو 10 سنوات من دراسة اللغة الفرنسية، فأنت تفهم قليلاً عندما يتم التحدث إليك ولكن لا يمكنك التحدث. لماذا تتعلم لغتك الأم بطريقة طبيعية وتتعلم لغة أجنبية باستخدام نظام مدرسي غير طبيعي؟ بالطبع، أوصي بالحل الأول: استخدام نظام تعليمي طبيعي لتحسين لغتك الفرنسية. والأفضل من ذلك: إذا كنت تستخدم نظامًا طبيعيًا، فأنا أضمن أنك ستحسن نفسك. أنا أضمن لك النجاح.

إذن كيف تستخدم نظام التعلم الطبيعي لتحسين لغتك الفرنسية؟ يوجد في الواقع حلان: أولاً، يمكنك قراءة الفرنسية على الإنترنت أو مشاهدة الأفلام الفرنسية (مع ترجمة إذا لزم الأمر). إنه حل فعال وأفضل بكثير من الذهاب إلى دروس اللغة الفرنسية لمدة 10 سنوات. ثانيًا، يمكنك استخدام نظام Authentic French. لقد طورت نظام التعلم الطبيعي هذا حول القواعد السبع التي شرحتها لكم هذا الأسبوع. أعتقد أن هذا النظام هو أفضل نظام لتحسين لغتك الفرنسية.

إذن كيف يستخدم نظام اللغة الفرنسية الأصيلة القواعد السبعة؟ كيف يستخدم المنتج الذي قمت بإنشائه، الحزمة، القواعد السبعة؟ دعونا نلقي نظرة على هذا معًا.

لتحميل الكتاب الرابط موجود أسفله

تحميل ومعاينة الكتاب 

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *