PABCONFERENCE

PABCONFERENCE WEB SITE

Uncategorized

الليغا تعلن رسميا إلغاء عقد جافي مع برشلونة

تمت الموافقة من طرف القاضي على دعوى رابطة الليجا الاسبانية مع إلغاء تسجيل عقد جافي كلاعب في الفريق الأول لنادي برشلونة الكتلاني، لذلك سيتعين عليه العودة مرة  ثانية كلاعب في فريق الرديف، حيث قدم برشلونة طلب تسجيل عقد جافي للمحكمة بعد الموعد النهائي.

يوجد فعلا قرار أول للمحكمة التجارية رقم 12 في برشلونة فيما يخص الإجراءات الاستباقية  العاجلة التي قدمها برشلونة في 31 يناير، مما أجبر رابطة الليجا على تسجيل اللاعب بعقده الاحترافي الجديد.

وقع ذلك على الرغم من أنه مع لوائح مراقبة الميزانية المعتمدة من قبل الليجا في نونبر الماضي. أولا في لجنة المندوبين وبعد ذلك في الجمعية العامة.

ألغت اليوم الاثنين المحكمة  هذه الإجراءات الاحترازية، مما يفيد أن جافي شُطب مرة أخرى كلاعب في الفريق الأول وأصبح مرة أخرى لاعبًا لفريق الرديف.

كان هناك نقص شكلي في الوثيقة المقدمة لأنه انتهى وقتها، وضمن يوم السماح الذي تمنحه العدالة. الآن يتعين على نادي برشلونة إعادة تسجيله كلاعب في فريق الرديف، على الرغم من أنه يمكنه الاستمرار في ارتداء الرقم 6 على ظهر قميصه.

أعلنت الليجا في بيان رسمي أنها تلقت “إخبارًا من محكمة برشلونة التجارية رقم 10، يبلغ برفع الإجراءات الاحترازية المتفق عليها في 31 يناير 2023 لقضية جافي،

يضمن برشلونة أن الدعوى القضائية، على عكس ما تقوله الليجا، لم تأتي بعد في موعدها وأن الإجراءات الاحترازية لن يتم رفعها حتى يصبح القرار حاسم

حتى يتم الحكم الإستئنافي.

مما يعني أن جافي سيواصل اللعب مع برشلونة لكنه لن يستطيع الحصول على راتبه الجديد وسيعود إلى الراتب الضعيف السابق بحسب عقده الذي سينتهي في30 يونيو القادم حيث سيتمكن من الرحيل مجانًا وقتها إذا لم يجد النادي الحلول المناسبة.

 

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *